رئيس الوزراء الهندي يزور المتحف 
11 Feb 18

Main Image

رام الله – 10-2-2018 – زار رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي متحف ياسر عرفات في بدية زيارته التاريخية لفلسطين أمس السبت، حيث قام بوضع اكليل من الزهور على ضريح الرئيس ياسر عرفات، ثم زار المتحف ومقر حصار الرئيس الراحل ياسر عرفات.

ورافق الضيف رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لوضع الزهور على الضريح ومن ثم الى متحف ياسر عرفات حيث كان باستقبالهم رئيس مجلس ادارة مؤسسة ياسر عرفات د. ناصر القدوة الذي اصطحب الضيف والوفد المرافق له بجولة في متحف ياسر عرفات الذي يعرض حكاية الحركة الوطنية الفلسطينية المعاصرة وسيرة حياة الرئيس ياسر عرفات.

وفي ختام جولته كتب الضيف في كتاب الزوار: " شرفني أن أكون هنا في متحف ياسر عرفات، الذي يستعرض حياة ابو عمار ، الذي كان صديقا عظيما للهند .. اذكر اسهاماته في القضية الفلسطينية وحبه الدافيء للهند، وكانت الهند والشعب الهندي تبادله هذا الحب... وما زلنا نتذكره باعتزاز حتى يومنا هذا".

يذكر ان رئيس الوزراء الهندي  وصل إلى رام الله في زيارة هي الأولى من نوعها، على متن طائرة مروحية أقلته من العاصمة الأردنية عمان وهبطت به في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، والتقى خلال زيارته الرئيس محمود عباس للتباحث وتوقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين.